تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار الرياضية على موقع www.jbcsport.net
الشرطة تلقي القبض على قاتل الدوار السادس بسرعة قياسية

الشرطة تلقي القبض على قاتل الدوار السادس بسرعة قياسية

2011-12-06 00:04

المدينة نيوز - خاص - المدينة نيوز -القت الشرطة القبض على  قاتل مواطن في احد المنازل في منطقة أم اذنية .  

وذكر المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام انه  الاحد وردت معلومات لمديرية شرطة جنوب عمان بوجد جثة لأحد الأشخاص في الأربعين من العمر في احد المنازل في منطقة أم اذنية وقد تعرضت للطعن مما أدى الى الوفاة .

وتم تشكيل هيئة تحقيق من مرتبات البحث الجنائي للتعرف على قاتل هذا الشخص ، وأضاف المكتب الإعلامي انه واثر المعلومات التي احتصلت عليها المجموعة الشرطية التحقيقة من مرتبات البحث الجنائي من الطب الشرعي والتي تفيد بان صاحب الجثة قد تعرض للطعن منذ 40 ساعة تقريبا من وقت العثور عليها .
 
وتابع المكتب الإعلامي ان الفريق المختص بدا بالبحث والتحري وجمع المعلومات لمعرفة الأشخاص اللذين كانوا على صلة بالمتوفي خلال الفترة التي حددها الطب الشرعي وتم الاشتباه بأحد الأشخاص حيث تم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بطعن هذا الشخص وسرقة مبلغ 1900 دينار أردني منه ومجموعه من أجهزة الهواتف المحمولة وتتم متابعة التحقيق مع هذا الشخص  لمعرفة باقي تفاصيل القضية لغايات إيداعه القضاء.

وكانت الاجهزة الامنية قد عثرت الاحد  على شخص اربعيني مصاب بعدة طعنات تركزت بالعنق والصدر داخل شقة خلف الدوارالسادس .

وهذه هي حادثة القتل الثانية التي تقع في محيط المنطقة ، حيث عثر السبت على شخص مقتولا بالدوار السابع وهذه الجريمة وقعت في الدوار السادس والتحقيقات جارية لمعرفة مالبساتها وملاحقة مرتكبيها .

 

لقراءة جريمة السابع أنقر هنا

أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

اقتراح عراقي لـ تدريب 30 الف مقاتل في الأردن لمحاربة " داعش "


اقرأ المزيد