تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار الرياضية على موقع www.jbcsport.net
معهد الاعلام الاردني ينظم دورة تدريبية حول الاعلام الحديث

معهد الاعلام الاردني ينظم دورة تدريبية حول الاعلام الحديث

2012-02-26 15:46

المدينة نيوز - بدأت الاحد في معهد الاعلام الاردني ورشة عمل حول الاعلام الحديث واستخدام الادوات الالكترونية في تغطية قضايا الخدمات العامة.

ويشارك في الورشة التي يقيمها المعهد بالتعاون مع المركز الدولي للصحفيين التابع للوكالة الامريكية للتنمية الدولية ، اعلاميون من الاردن والجزائر والعراق ولبنان وفلسطين وتونس والمغرب واليمن.

واوضح مدير التدريب في المعهد يسار دره بان المعهد يسهم في تنشيط وتعزيز الالتزام بمعايير المهنية والأخلاقية لخدمة أبناء المنطقة العربية.

وستغطي الدورة إعداد التقارير الصحفية وبناء المواقع الإخبارية الإلكترونية وأخلاقيات الإعلام في العصر الإلكتروني ووسائل الإعلام الاجتماعي، بالإضافة إلى دمج عناصر متعددة الوسائط في المواقع الإلكترونية واستراتيجيات التسويق والتصاميم للعصر الإلكتروني".

وقالت مديرة قسم التعليم الإلكتروني في المركز الدولي للصحفيين دينا طارق ان المشاركين سيلتقون خلال الدورة بخبراء في مجال التكنولوجيا والوسائط المتعددة والتسويق والذين سيساعدونهم في إنشاء مشاريع وسائط متعددة لتغطية القضايا المتعلقة بالخدمات العامة".

ويشارك في الدورة عدد من الخبراء والمدربين من ضمنهم اندي كارفن الذي يقود استرتيجية التواصل الاجتماعي في إذاعة "أن بي ار" ولينا عجيلات إحدى مؤسسي موقع حبر الإلكتروني وعضو هيئة التدريس في المعهد وغيرهم من المدربين العرب والأجانب.

ويسعى معهد الإعلام الأردني إلى المساهمة في تحسين مخرجات الإعلام والارتقاء بسمعة وصورة المهنة محلياً وإقليميا من خلال برنامجاً دراسياً مقروناً بتمارين ميدانية وعملية مدته سنة واحدة، يحصل الطالب بعدها على درجة الماجستير في الصحافة والإعلام الحديث.( بترا )

أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

الحكومة الرشيدة وعودة السفير المخطوف


اقرأ المزيد