تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار الرياضية على موقع www.jbcsport.net
اطلاق حملة طبية مجانية لمعالجة الشفة الارنبية في المفرق

اطلاق حملة طبية مجانية لمعالجة الشفة الارنبية في المفرق

2012-03-25 14:36

المدينة نيوز - اطلقت جمعية عملية الابتسامة الاردنية بالتعاون مع مستشفى النسائية والاطفال في المفرق ومنظمة اوبريشن سمايل العالمية الاسبوع الحالي حملة طبية مجانية لمعالجة حالات الشفة الارنبية وشق سقف الحلق والتشوهات الناتجة عن الحروق والحوادث والوحمات الدموية .

وقال مدير مستشفى النسائية والاطفال الدكتور اسمير المشاقبة انه سيصار لبناء خيمة طبية ضمن حرم المستشفى لاستقبال الحالات بعد تشخيصها على ان يتم اجراء عمليات جراحية لها داخل المستشفى لمن تتطلب حالاتهم ذلك .

واضاف لوكالة الانباء الاردنية ان هذه الحملة هي الثانية التي تنفذ في الاردن لافتا الى انه تم اطلاق حملة مماثلة في العاصمة عمان مشيرا الى انه سيتم تسجيل الحالات في كشوفات خاصة ليتم ادامة معالجتها حسب الاولوية .

واشاد المشاقبة باطلاق هكذا حملات لمعالجة هذا النوع من التشوهات الخلقية التي يعاني منها العديد من الاطفال في المحافظة لافتا الى ان الهدف الاسمى من هذه الحملة يعتبر انسانيا وصولا لرسم الابتسامة البرئية على وجوه الاطفال واعادة دمجمهم في المجتمع المحلي وخلال المراحل الدراسية .

وبين انه سيصار الى اجراء 50 عملية تجميل على اقل تقدير من قبل فريق متخصص في هذا المجال يتمتع بسمعة عالية في هكذا نوع من العمليات الجراحية .(بترا)

أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

ازدياد أعداد الحمير في الأردن


اقرأ المزيد