تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار الرياضية على موقع www.jbcsport.net
قناة الأردن الرياضية
محمد قدري حسن

قناة الأردن الرياضية

2012-07-17 10:35

قد تكون شهادتي مجروحة عند الحديث عن الخطوة الجريئة التي أعلن عنها أمس مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الزميل رمضان الرواشدة بإطلاق البث التجريبي لقناة الأردن الرياضية، وهي خطوة، بل قفزة كبيرة إلى الأمام تسجّلها بكل الاعتزاز أسرة الرياضة الأردنية، وقفزة نوعية لواقع ومستقبل رياضتنا الأردنية في وقت زاد فيه الإقبال على متابعة المباريات والأحداث الرياضية، وفي وقت تضاعف فيه حجم الاهتمام الشعبي والرسمي بالأنشطة الرياضية وتحديداً كرة القدم، وفي وقت ارتفعت فيه نسبة مشاهدة الأحداث الرياضية، وتحديداً الكروية الهامة منها إلى أرقام قياسية.
قناة الأردن الرياضية ستكون قناة كل الرياضيين وكل الألعاب وكل الأحداث، وهي بالتأكيد لن تكون قناة كروية، حتى وإن كانت كرة القدم (مالئة الدنيا وشاغلة الناس) سوف تستحوذ على مساحات واسعة، على اعتبار أنّ مؤسسة الإذاعة والتلفزيون كانت أنجزت مؤخراً صفقة الفوز بعطاء بث وتسويق بث مباريات المواسم الكروية الثلاثة المقبلة نظير مليون ونصف المليون دينار للموسم الواحد الذي يتضمن مئات المباريات لكافة البطولات والدرجات والفئات.
إذ نبارك للرياضيين قناتهم الجديدة الفضائية نجدد الثقة بأنّ بث هذه القناة سيكون إضافة نوعية لحركتنا الرياضية وكذلك الشبابية. نحن بانتظار برامج وخطة قناة الأردن الرياضية، وبانتظار تعاون الجهات ذات الصلة والاختصاص في اللجنة الأولمبية والمجلس الأعلى للشباب والاتحادات الرياضية والأندية وكافة الجهات المعنية لاستثمار هذه القناة، للمساهمة في صناعة نجوم الرياضة الأردنية، وتسليط الأضواء على رموزها وأركانها وروادها وتاريخها.
ننتظر من قناة الأردن الرياضية استثمار الأرشيف الضخم في مكتبة التلفزيون وإعادة بث سلسلة من مباريات الزمن الجميل.
التلفزيون الأردني يملك تجربة واسعة تمتد لأربعة وأربعين عاماً وهو قادر على أن يكون عبر قناته الرياضية الجديدة عند حسن الظن وفي مستوى الحدث. ( السبيل )

أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

لا دلالات على زلزال متوقع بالعقبة والبحر الميت


اقرأ المزيد