" قرآن " جديد مزعوم يوزع في الخليج تحت مسمى ( فرقان الحق )

تم نشره السبت 03rd تشرين الثّاني / نوفمبر 2012 09:27 مساءً
" قرآن " جديد مزعوم يوزع في الخليج تحت مسمى ( فرقان الحق )

المدينة نيوز - خاص - : يوزع في الاسواق الخليجية بشكل عام والكويت بشكل خاص كتاب يحمل اسم "((الفرقان الحق)) وهو مطبوع بشكل انيق فيما يقدم على انه الترجمة الانجليزية للقران الكريم ويشار الى ان اهل الخليج اطلقوا عليه اسم القران الامريكي .

 

مجلة الفرقان الكويتية سلطت الضوء على مصحف مزعوم هو تحريف للقرآن الكريم يوزع في الخليج العربي ، ووصفته بالآيات الشيطانية.

 

وفي التفاصيل : قامت شركتا نشر امريكيتان هما Omega 2001 و wine Press بطباعة واصدار هذا الكتاب .

مصحف (الفرقان الحق) المزعوم يقع في 366 صفحة من القطع المتوسط ومترجم إلى اللغتين العربية والإنجليزية..ويوزع حالياً في الكويت ، خاصة على المتفوقين من الطلبة في المدارس الأجنبية الخاصة.

وفي تقديم الناشر لكتاب الفرقان الحق يقول : " هو ليس سوى الكتاب المقدس للقرن الحادي والعشرين أو سميه إن شئت كتاب السلام! أو مصحف الأديان الثلاثة "

 

قدم له عضوا اللجنة المشرفة على تدوينه وترجمته ونشره المدعوان الصفي و المهدي – كما ورد في مقدمته - وذكرا بأنه للأمة العربية خصوصا وإلى العالم الإسلامي عموماً.

يبتدئ المصحف المزعوم بمقدمة مسمومة ترسخ وتؤصل للخلط العقائدي وحرية الأديان ،

 

زاعمة أن (الفرقان الحق) لكل إنسان بحاجة إلى النور بدون تمييز لعنصره أو لونه أو جنسه أو أمته أو دينه. ويتألف من 77 سورة - حسب زعمهم ووصفهم - وخاتمة.

 

من أسماء تلك السور المفتراة:

 

الفاتحة -المحبة - المسيح - الثالوث - المارقين - الصَّلب - الزنا - الماكرين – الرعاة -الإنجيل - الأساطير - الكافرين - التنزيل - التحريف - الجنة - الأضحى – العبس-الشهيد.. إلخ !!!!

 

ويفتتح بالبسملة الطامة بقولهم:

 

(باسم الأب الكلمة الروح الإله الواحد الأوحد.مثلث التوحيد.. موحد التثليث ما تعدد)!!!

 

يتجلى فيه خلط واضح لمعنى الإله فهو الأب كما يزعم الناشر , ومثلث التوحيد وهو الإله الواحد الأحد كما نؤمن نحن المسلمون.

 

ثم تأتي سورة الفاتحة المزعومة بتلبيس إبليس في مطابقة اسمها لفاتحة القرآن العظيم.. ثم سورة النور.. ثم السلام.. وهكذا.

 

وفي سورة السلام المفتراة حشو للإفك والباطل وتلفيق واضح، ومن آياتها:

 

(والذين اشتروا الضلالة وأكرهوا عبادنا بالسيف ليكفروا بالحق ويؤمنوا بالباطل أولئك هم أعداء الدين القيم وأعداء عبادنا المؤمنين).

 

في السورة ذاتها بقولهم افتراء على الله: (يا أيها الناس لقد كنتم أمواتا فأحييناكم بكلمة الإنجيل الحق. ثم نحييكم بنور الفرقان الحق)

 

ثم يتجلى التحريف والعبث بآيات القرآن العظيم في كل آيات ذلك الكتاب.

 

ثم تأتي الفرية في الكذب على الله بقولهم: (لقد افتريتم علينا كذبا بأنا حرمنا القتال في الشهر ا لحرام , ثم نسخنا ما حرمنا فحللنا فيه قتالا كبيرا )!!.

 

وفي سورة المسيح التي خطتها أيديهم الآثمة:

 

(وزعمتم بأن الإنجيل محرف بعضه فنبذتم جُلَّه وراء ظهوركم).

 

ويتبع ذلك اتهام المسلمين بالنفاق في مثل قولهم: (وقلتم: آمنا بالله وبما أوتي عيسي من ربه ، ثم تلوتم منكرين.. ومن يبتغ غير ملتنا دينا فلن يقبل منه.. وهذا قول المنافقين) !!.

 

ويتواصل الرفض لاستخدام القوة في قتال الكفار أعداء الله بقولهم في السورة المزعومة نفسها:

 

(وكم من فئة قليلة مؤمنة غلبت فئة كثيرة كافرة بالمحبة والرحمة والسلام) !!

 

ثم يتعمدون مساواة الطهر بالخبث والنجاسات!! ومساواة النكاح بالزنا!!

 

في " سورة " الطهر بقولهم على الله زوراً وكذباً:

 

(وما كان النجس والطمث والمحيض والغائط والتيمم والنكاح والهجر والضرب والطلاق إلا كومة رجس لفظها الشيطان بلسانكم وما كانت من وحينا وما أنزلنا بها من سلطان .).

 

تنبيه وتنويه

 

وتذكر المدينة نيوز بان تبياننا لهذا الفرقان المزعوم جاء من باب الذود عن الدين الحق وتبيانا للناس وإبراء للذمة ، ونوجه نداء لحكومات الخليج كافة بوقف هذا العدوان الآثم على معتقداتنا وديننا ، ورفض توزيع مثل هذا الكلام البذئ والساقط على المدارس بغض النظر أكانت خاصة أم عامة .. ولا يضير قرآننا العظيم ما يفترون ، ففي حياة النبي الأعظم جاء من يقول " الفيل وما أدراك ما الفيل له ذنب طويل " .

 

ونختم بقول الحق عز وجل : يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (32) هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ (33) .



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات