معهد فيزنتل الإسرائيلي : محمد بديع مرشد الإخوان ألد أعداء إسرائيل في العام 2012 ( قائمة الأعداء - ترجمة حصرية )

تم نشره الأحد 30 كانون الأوّل / ديسمبر 2012 05:20 مساءً
معهد فيزنتل الإسرائيلي : محمد بديع مرشد الإخوان ألد أعداء إسرائيل في العام 2012 ( قائمة الأعداء - ترجمة حصرية )

 

المدينة نيوز - خاص - وضع معهد فزينتل الإسرائيلي مؤخرا قائمة لمن أطلق عليهم " معادي السامية " في العالم ، حيث صنف مرشد عام الإخوان المسلمين المصري محمد بديع في المرتبة الاولى في حين صنف الرئيس الإيراني أحمدي نجاد في المرتبة الثانية ، لتتوالى التصنيفات ضمن هذا التقرير الذي ننشره لكم مترجما عن معاريف الإسرائيلية الصادرة الأحد :

اعلن مركز شمعون فزنتيل في الولايات المتحدة – الذي يعمل على حماية حقوق اليهود في العالم – عن قائمة الاشخاص الاعداء لليهود في العالم .

 

هذا العام وبشكل مفاجئ تخطى مرشد جماعة الاخوان المسلمين محمد بديع الرئيس الايراني و احتل المركز الاول و ذلك في اعقاب سلسلة من التصريحات المعادية لليهود و التي من خلالها دعا الله لتدمير اليهود .

ومن بين ما صرح به بديع : اليهود حكموا العالم ، نشروا الفساد ، و سفكوا الدماء ومن خلال اعمالهم تلك قاموا بتدنيس اماكن مقدسة .
واضاف قائلا : ان الصهاينة لا يؤمنون سوى بلغة القوة و انهم لايستطيعون العيش بلا صراع ، الصراع ممكن و لكن عن طريق الجهاد .

 

                  محمد بديع المرشد العام لحركة الاخوان المسلمين 

و جاء في المرتبة الثانية الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد و الذي ما زال يستخدم سياسة غسيل المخ ضد اليهود ، حيث اعلن هذا العام ان " من حوالي ما يقارب 400 عام و الصهيونية تسيطر على السلطات الاساسية في العالم وتقف وراء عجلات القوة المركزية فيه ومن ذلك الاعلام ، السياسة ، البنوك و غيرها " .

 

                                 الرئيس الايراني احمدي نجاد

و جاء في المركز الثالث كارلوس لاتوف - رسام الكاريكاتير البرازيلي – و الذي رسم كاركتيرا لرئيس الحكومة نتنياهو ذلك في الوقت الذي قامت فيه اسرائيل بتنفيذ العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة والمسمى " عمود السحاب " ..

و تعليقا على هذا صرح المركز ان الرسام اهان اسرائيل و رئيس حكومتها من خلال هذا الكاريكاتير .

 

هذا وقد قرر المركز اضافة مشجعي كرة قدم اوروبيين ضمن القائمة و بالاخص بعد ما قاموا به ضد فريق كرة القدم تتنهام و الذي يعد مع الجالية اليهودية في لندن .

خلال هذا العام اضطر مشجعو نادي تتنهام على تحمل بعض الشتائم ؛ و لكن وصل الموضوع للذروة عندما قام مشجعو الفريق المقابل في لندن ويستهام ينايتد بترديد بعض الهتافات " هتلر قادم اليكم " " ستذهبون للمحرقة في الصباح " .

 

                                  من مباريات الدوري الانجليزي 

ونشر الاعلام البريطاني ان الشتائم لم تأت من جماعة متطرفة و لكن من اغلب مشجعي ويستهام .


وظهر في القائمة ايضا حزب " سفوفوة " الاوكراني و الذي جاء في المركز الخامس و ذلك بعد ان قام نائب في البرلمان تابع للحزب بوصف الممثلة ميلا كوتس باليهودية النتنة ، وايضا طالب قائد الحزب في خطاباته بالتخلص من 400 الف يهودي موجودين في اكرانيا ، ووفقا لذلك يرى المركز ان الحزب يشكل تهديدا كبيرا حيث نجح في الانتخابات الاخيرة في اوكرانيا بالحصول على 41 مقعدا في البرلمان المحلي و الذي يشكل ما يقارب 12% من اجمالي الناخبين .

 

                                      قائد  حزب " سفوفوة " الاوكراني

و في المركز السادس جاء حزب اليمين المتطرف اليوناني " الفجر الذهبي " الذي لا يتوانى رئيسه عن ذكر المحرقة مرة بعد مرة و يتطرق بشكل لاذع الى رموز المحرقة و يوجه لهم الشتائم .

ومن بين من تم ذكرهم في القائمة حزب اليمين المتطرف الهنجاري و رؤساؤه ، وكذلك ذكرت النرويج و الكاتب الصحفي في الجريدتين الالمانيتين " دي فليت " و " دير شيبجل " اكوف اوجستين و الذي هاجم اسرائيل بسبب عملياتها في غزة و قدراتها النووية .

 

                                            امين عام  حزب اليمين اليوناني

وجاء في نهاية القائمة " لويس برخان " القائد الاسلامي للحركة الأفرو – امريكية الذي اتهم اسرائيل بأنها تمنع المواطنين الامريكين من اصول افريقية في الولايات المتحدة من الترشح الى المناصب الرئيسية . ( المصدر : ترجمة حصرية بالمدينة نيوز - رجوى عبد المجيد ) .

 



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات