تابعونا:
تنويه من المدينة نيوز : تنوه المدينة نيوز لقرائها في الاردن والعالم اننا نقوم راهناً باجراء عملية صيانة دورية للموقع ونعتذرعن اي خلل قد يواجه القراء الاعزاء خلال قيامهم بالتصفح في موقعنا .. على ان ننتهي من الصيانة الدورية قريبا ان شاء الله
محافظ جرش يرعى تكريم اوائل توجيهي مدرسة لبابه جرش
محافظ جرش علي نزال

محافظ جرش يرعى تكريم اوائل توجيهي مدرسة لبابه جرش

2013-03-16 22:27

المدينة نيوز - رعى محافظ جرش علي نزال وبحضور مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش صالح بني خلف ورئيس قسم النشاطات التربوية وقسم الإعلام والإتصال المجتمعي عبدالحكيم قوقزه ورؤساء مجالس التطوير التربوي في المحافظة وعددا من أولياء أمور الطلبة حفل تكريم اوائل التوجيهي لطالبات مدرسة لبابة الثانويــة للبنات.

وألقت مديرة المدرسة هدى عتوم كلمة ترحيبية عبرت من خلالها افتخارها بالنتائج المميزة التي حققتها طالبات مدرسة لبابه بنت الحارث، كما اشادت بموقف المحافظ قبل اسابيع الذي تم خلاله الانتصار لأحد طالبات المدرسة، وحثت العتوم الطالبات على بذل المزيد من الجهد والالتزام في اختيار التخصصات العلمية التي يحتاجها الوطن للارتقاء والتطور.

كما القى مدير التربية والتعليم صالح بني خلف كلمة اشاد فيها بالأداء المهني المميز لمدرسة لبابه وتقدم بالتهنئة للطالبات وأولياء امورهن وقدم شكره للهيئتين الإدارية والتدريسية في المدرسة، وأعرب بني خلف عن اعتزازه وفخره بهذه النخبة من الطلبة الأوائل في هذه المرحلة المهمة للانتقال للدراسة الجامعية وخدمة مجتمعهم ولتكون حافزاً للآخرين ببذل المزيد من الجهود لتحقيق مراكز متقدمة.

ومن جانبه اكد محافظ جرش ان تعامله مع الموقف الأخير لأحد طالبات المدرسة واجب وفهو حاكم اداري وواجبه متابعة كافة امور المحافظة،وقال إن هذا التفوق جاء نتيجة لثمار جهد الطالبات والمعلمات وأولياء الأمور التي تكاملت حلقاتها طيلة العام الدراسي، وأشار إلى أهمية هذه الانجازات في ظل الاهتمام الملكي الواضح بالتعليم في الاردن وفي ختام كلمته قدم تهانيه للطلبة المتفوقين وأولياء أمورهن مؤكداً اننا ما كنا لنصل الى هذا المستوى لولا الايمان برسالة التعليم المغروس في نفس كل معلم ومعلمة وختم كلمته بالتهنئة والتبريك لطالبات المدرسة ومديرتها ومدرساتها.
وفي نهاية الحفل تم تكريم خمسة وستين طالبة حصلن على معدلات تراوحت ما بين 90% الى 99% في جميع الفروع الأكاديمية للمدرسة وتوزيع الهدايا على المتفوقات .

وبعد ذلك قام محافظ جرش بإفتتاح مصلى المدرسة والذي تم انشائه على حساب بكر حازر المجالي .

أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

ما معنى اعتقال زكي بني ارشيد نائب مراقب إخوان الأردن ؟


اقرأ المزيد