تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار الرياضية على موقع www.jbcsport.net
ثوار سوريا يفتكون بـ 15 عنصرًا من "حزب الله" في القصير

ثوار سوريا يفتكون بـ 15 عنصرًا من "حزب الله" في القصير

2013-05-08 04:29

المدينة نيوز -  أعلن الجيش السوري الحر عن مقتل 15 من عناصر "حزب الله" اللبناني أثناء محاولتهم اقتحام منطقة القصير في ريف حمص.

وتصدى مقاتلو الثوار لمحاولة عصابات بشار الأسد وشبيحة حزب الله اقتحام القصير، وأوقعوا فيهم أكثر من 15 قتيلا ن عناصر الحزب الشيعي اللبناني، حسبما أفادت لجان التنسيق المحلية.

وكان الجيش الحر قد ألحق بعناصر حزب الله العديد من الخسائر في الفترة الأخيرة حيث تدفقت الجثث على مناطق الشيعة في لبنان.

من جهة أخرى, قال لواء شهداء اليرموك إنه يحتجز مجموعة من افراد حفظ السلام الفلبينيين التابعين للأمم المتحدة على خط وقف اطلاق النار بين سوريا ومرتفعات الجولان السورية التي تحتلها اسرائيل بعد تعرضهم للخطر بسبب اشتباكات في المنطقة.

وأظهرت صورة مرفقة ببيان للجماعة في صفحتها على موقع فيسبوك أربعة من جنود حفظ السلام يرتدون سترات واقية من الرصاص ذات لون أزرق فاتح يميز جنود الأمم المتحدة مكتوب عليها "الفلبين".

وقالت متحدثة باسم إدارة حفظ السلام في الأمم المتحدة في مقر المنظمة الدولية في نيويورك إن اربعة من افراد حفظ السلام الذين يراقبون خط وقف اطلاق النار احتجزوا يوم الثلاثاء أثناء قيامهم بدورية قرب المنطقة التي احتجز فيها 21 من مراقبي وقف اطلاق النار الفلبينيين لمدة ثلاثة ايام في مارس .

وأضافت المتحدثة جوزفين جيريرو أن الجنود احتجزوا عند الموقع 86 قرب الطرف الجنوبي "للمنطقة العازلة" الضيقة بين القوات السورية والقوات الإسرائيلية.

وقال لواء شهداء اليرموك إن مقاتليه قاموا بعملية "تأمين وحماية عناصر الأمم المتحدة العاملين في وادي اليرموك في المنطقة الفاصلة بين سوريا والجولان المحتل وذلك جراء الأشتباكات والقصف العنيف الذي تتعرض له المنطقة." ( وكالات )

أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

مخزون الأردن من القمح يكفي المملكة حتى آب 2015


اقرأ المزيد