تابعونا:
تنويه من المدينة نيوز : تنوه المدينة نيوز لقرائها في الاردن والعالم اننا نقوم راهناً باجراء عملية صيانة دورية للموقع ونعتذرعن اي خلل قد يواجه القراء الاعزاء خلال قيامهم بالتصفح في موقعنا .. على ان ننتهي من الصيانة الدورية قريبا ان شاء الله
قتل جندي بريطاني وقطع رأسه في لندن ( فيديو )

قتل جندي بريطاني وقطع رأسه في لندن ( فيديو )

2013-05-23 07:25

المدينة نيوز - - أكدت مصادر أمنية في لندن أن جنديا بريطانيا قتل وآصيب آخران الأربعاء في هجوم بالسكاكين في احدى شوارع جنوب شرق العاصمة البريطانية .

ووصفت الحكومة البريطانية الهجوم بـ " عمل إرهابي نفذه إسلاميون متشددون، حيث قام المنفذون المسلحون بالسكاكين فقط بقطع رأس الجندي بعد قتله " .

واشارت وزيرة الداخلية البريطانية تيريزا ماي الى ان الشرطة طاردت المنفذين واطلقت النار باتجاههم حيث تم إصابة اثنين فقط برصاص الشرطة، مع وجود احتمالات كبيرة بأن يكون هناك شركاء آخرين لهم في الهجوم .

وعلق رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون على الحادث - خلال تواجده في باريس - قائلاً: " هناك إشارات قوية على أن الحادث يمكن أن يكون عملاً إرهابياً" .

ويذكر ان القاتل ظهر في شريط فيديو يحاول تبرير ما فعله بالجندي ، قبل ان تصل الشرطة وتطلق النار عليه ، الأمر الذي ادى الى اصابته وأحد الشبان الذي كان برفقته ، وتم نقلهما الى المستشفى . ( جي بي سي )

شاهدوا الفيديو : 

أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

1
ابو شامل
23-05-2013
العمل الذي قام به هؤلاء قتل الجندي مرفوض / ولكن ان يتم ربط الارهاب دائما بالاسلاميين هذا مرفوض بشدة / لان الارهاب وفي دول العالم تديره جماعات وطوائف كثيرة ولاهداف سياسية او اجرامية ودائما وعند كل عمل ارهابي نجد تصريحات الدول بانه من عمل ارهابيين اسلاميين وهذا من كرههم وحقدهم وغبائهم تجاه الاسلاميين
2
لا اله الا الله
23-05-2013
جد الخبر ازعجني واثارني وهز مشاعري لمن قرأت عمل ارهابي من المسلمون عنجد ....... مش قادر اعبر شوهو الاسلام
3
سامر
23-05-2013
الرجل يستشهد بسورة التوبة كمبرر للقتل
4
الموساد
23-05-2013
يظهر هناك شيوخ مستأجرين من الموساد الصهيوني ويعملون بواسطه منظمه القاعده ويتم تلقين هؤلاء الشيوخ ان يغيروا عقول بعض الشباب المسلم تغييرا كاملا وان يضعوا في عقولهم كل ما يخالف الاسلام لكي يرتكبوا كل ما من شانه ان يشوه سمعه المسلمين في العالم وكل هذا يصب في صالح اليهود ويسيء بالغ الاساءه لكل مسلم وعربي في الدول الاجنبيه حيث سيتم النظر الى المسلمين باعتبارهم عاهات تمشي على الارض
لا يمكنني تخيل غير ذلك
5
D1g
23-05-2013
كلمة اطلعوها الغرب وصدقوا عليها العرب للاسف ، خايف بكره يطلع كلب يعض شرطي يحكوا هذا ماكل لحمه من دولة عربية او اسلامية العنصريه بصتادوها اصطياد هزلت، هذا العمل مستحيل يكون من مسلم وبعرف ربنا وبخافه ، ولكن الجهل فيهم هم نفسهم .
6
هيك صار الاسلام عند الغرب
23-05-2013
شيوخنا وصلو هالرساله للغرب انو الاسلام هيك لعنة الله على كل.....
السملم اصبح مكروه في كل مكان
7
برجس
23-05-2013
مهاجرين ضمتهم بريطانيا الى مجتمعها وهم جياع وهاهم يعظون اليد التي ساعدتهم ويقتلون --يجب طردهم من بريطانيا واعادتهم من حيث أتو وأعدام الفاعلين
8
قصي العراقي
24-05-2013
ان القتل محرم في جميع الاحوال ولكافة الاديان وان النغمة السائدة حاليا كل من يقتل يحاول لصقه بالاسلام (الارهاب) وهل تناسو ان الارهاب موجود لدى كل من يدعي الديانة وهذا لايدل على وجود خلل في الديانات لكونها سماوي ويستحيل وجود اخطاء فيها والابماذا نفسرقتل اليهود للفلسطينين والعرب وبدعم من الدول المسيحية وبماذا نفسر هجمة الدول المسيحية(امريكا وبريطانيا وبقية الدول الاخرى) لقتل العراقيين والافغانيين والماليين وجميع الاضطرابات في جميع انحاء العالم وبهذا تكون تلك الدول هي الممثل الحقيقي للارهاب الاكبر حيث ان ضحايا المقتولين من المدعين بالاسلام هو قطرة من افعال القتل لامريكا ومن لف لفها وهذه الهجمات يصعب السيطرة عليها بالافعال الحالية لتك الدول بل انها تزيد انتشارها وتكبر ناصريها يجب على شعوب الدول الغربية الضغط على حكوماتها للكف عن التدخل بالدول الاخرى.
9
turahi
27-05-2013
لابد من وجود جماعة متطرفة تدعي الاسلام وهي لا تمد للاسلام بصلة فحادثة قتل هذا الجندي وقتل المدينين وحتى قتل المسلمين وخير دليل على ذلك هو العراق ففي العراق نشاهد عمليات قتل للشيعة تارة . وتارة عمليات قتل للسنة وهكذا فهذه الجماعة الضالة للاسف هي تسمي نفسها بالاسلام وهناك دول عربية واقليمية تتبناها ومع كل الاسف ولماذا ؟ لا اعلم !!!!
يمكنك أيضا قراءة X

ما معنى اعتقال زكي بني ارشيد نائب مراقب إخوان الأردن ؟


اقرأ المزيد