تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار الرياضية على موقع www.jbcsport.net
أماكن بيع وذبح الأضاحي " التفاصيل "
اماكن بيع الاضاحي

أماكن بيع وذبح الأضاحي " التفاصيل "

2013-10-02 14:10

المدينة نيوز:- حددت امانة عمان الكبرى "14" موقعا لبيع الاضاحي ضمن مناطقها بعد جولات ميدانية اخذت بالاعتبار ان تغطي المواقع كافة مناطق العاصمة وبُعدها عن التجمعات السكانية، وسهولة الوصول اليها وتوفر ساحات ومواقف للتحميل والتنزيل ، وسهولة التحكم فيها من الناحية البيئية .

واختارت الأمانة موقعا لخدمة منطقة بسمان على شارع النخيل / متفرع من نهاية شارع البطحاء ، وموقعا على شارع ضيف الله الحمود مقابل المركز الأمني لخدمة مناطق شفا بدران ، ابونصير ، الجبيهة .

ووفرت موقعا على شارع مصعب بن عمير مقابل سوق الوحدات الشعبي ومجمع الجنوب لخدمة منطقة رأس العين ، وموقع على شارع الصخرة قرب فندق الكراون ومستودع دائرة التنفيذ سابقا لخدمة منطقة المقابلين .

وحددت لسكان منطقة مرج الحمام وناعور موقعا على شارع القدس قرب اشارة اسكان عليا ، ولمنطقة وادي السير موقعا على شارع الظهير المتفرع من شارع المطار خلف شركة غرغور ، وموقعا في شارع الشعائر مقابل صالات الجفال لخدمة منطقة القويسمة.

وفي صويلح حددت موقع على شارع رفاعة الانصاري في المنطقة الصناعية، وموقعا على تقاطع شارعي رام الله والفداء لخدمة منطقة النصر ، وآخر على شارع الملك عبد الله الاول قرب الموقع القديم لمؤسسة النقل لخدمة منطقة ماركا .

واختارت الأمانة موقعا على شارع الستين قرب المركز الأمني لخدمة مناطق خريبة السوق وجاوا ، وموقعا على شارع السلطان محمد الفاتح بحي نزال لخدمة منطقة بدر.

كما تم اختيار موقع في سوق الحلال الجديد في الماضونة لخدمة منطقة أحد ، بالاضافة الى موقع مسلخ أمانة عمان .

وتدعو الامانة الراغبين بالحصول على الحظائر بمراجعة مناطق الامانة لتقديم الطلبات ودفع الرسوم والتامينات المقررة.

وكانت الامانة اصدرت الاسبوع الماضي الشروط والتعليمات الخاصة بحظائر بيع وذبح الأضاحي بهدف الحد من ظاهرتي البيع والذبح العشوائي والزام التجار وأصحاب المواشي بالشروط الشرعية والصحية

أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

1
D1g
02-10-2013
انا شايف جميع المواقع فقط بعمان الشرقيه طيب همي الي بعمان الغربيه بدبحوا جاج ولا ارانب ولا بعرفوش اشي عن الدبح ولا همي مصرح لهم الدبح بشارع لانهم من اصحاب الملايين.
2
الزبيدي
02-10-2013
قال المنظمات العالمية تشكي إنو احنا ما بنعامل الخراف بحترام ، شوفو الصورة أكبر دليل ، شو في أحسن من هيك حب و حنان و رومانسيه ... يسعدهم النشامى
يمكنك أيضا قراءة X

الاردنيون في السجون الاسرائيلية محرومين من الزيارة منذ 6 سنوات


اقرأ المزيد