بالصور : في مباراة خيالية شباب الأردن ينتصر على الرمثا

تم نشره الجمعة 18 نيسان / أبريل 2014 10:22 مساءً
بالصور : في مباراة خيالية شباب الأردن ينتصر على الرمثا
جانب من المباراة

المدينة نيوز : -حقق فريق شباب الأردن فوزا ثمينا على مضيفه فريق الرمثا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة المجنونة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على أرضية ستاد الحسن في اربد ضمن مباريات الجولة "16 " من دوري المحترفين الأردني .

أحرز رباعية شباب الأردن كل من عيسى السباح في د14 ، والمحترف بابا ديوب في د24 ، ورواد أبوخيزران في د35 ، قبل أن يختتم الشيشاني أهداف فريقه في د40 ، فيما أحرز أهداف الرمثا كل من راكان الخالدي في د46 و حمزة الدردور في د (50، 87) .

وبهذا الفوز رفع شباب الأردن رصيده إلى 20 نقطة وضعته في المركز الخامس على سلم الترتيب، فيما تجمد رصيد الرمثا عند 24 نقطة ليبقى خامساً.

شوط ابداع شباب الأردن

بدأ الفريقان اللقاء متحفظان في الدقائق العشر الأولى ، وسعى كل فريق لجس نبض الفريق الثاني ، بعدها بدأت ماكينة شباب الأردن في العمل ، حيث كانت أولى محاولات الشباب عبر تسديدة الشيشاني لكن الزعبي ابعدها في طريقه ، قبل أن يحرز عيسى السباح الهدف الأول للشباب بعد تمريرة حريرية من قبل عبد الهادي المحارمة في د14 .

وكاد الرمثا أن يرد سريعا بعد تسديدة الشعيبي لكن طريف يتألق ويبعد الكرة ببراعة ، ونجح المجترف النيجيري بابا ديوب بتعزيز تقدم الشباب برأسية بعد عرضية زهران في د24 ، وبعدها في عشر دقائق عاد أبوخيزران لإحراز الهدف الثالث للشباب برأسية متقنة .

ولم يمهل الشيشاني فريق الرمثا سوى خمس دقائق قبل أن يحرز الهدف الرابع للشباب مستغلا انفراده بمرمى طريف اثر تمريرة المبيضين الرائعة ، ليتوقع الجميع بأن شباب الأردن في طريقه لانتصار تاريخي على الرمثا .

انتفاضة رمثاوية

قبل نهاية الشوط الأول في لحظات نجح راكان الخالدي في تقليص الفارق للرمثا بعد استغلاله لعرضية الشعيبي .

ومع انطلاق الشوط الثاني حاصر الرمثا فريق شباب الأردن بمنطقته ، وكانت أولى الغارات الرمثاوية على شباك الشباب من ركلة حرة نفذها الدردور ببراعة لكن العارضة تصدت للكرة ، وفي د50 أعاد الدردور الأمل للرمثا بعد احرازه لهدف رائع مستغلا بينية البديل العمير المتقنة .

وواصل الرمثا ضغطه على مرمى طريف مما أدى إلى ارتكابه هفوة غريبة حينما أمسك الكرة بيديه بعد أن وضعها على الأرض ، ليحتسب الحكم ركلة حرة غير مباشرة فشل كل من الدردور والسلمان في استغلالها ، وفي د55 تعرض مدافع الشباب أبو خيزران للطرد بعد اعاقته للدردور الذي تلاعب فيه .

وكاد الخالدي أن يحرز الهدف الثالث للرمثا بعد تسديدة ذكية من داخل منطقة الجزاء لكن القائم رفض الهدف ، قبل أن يسدد سليمان السلمان كرة صاروخية تألق طريف في التصدي لها .

وأحيا الدردور آمال الرمثا بالعودة للمباراة بعد تسديدة قوية سكنت شباك طريف في د87 ، وفي اللحظات الأخيرة كاد الخالدي أن يخطف هدف التعادل للرمثا بعد انفراده بمرمى طريف على اثر تمريرة القصاص المتقنة ، لتنتهي المباراة بانتصار فريق الشباب .

وفي مباراة أخرى تمكن فريق الحسين اربد من العودة بانتصار هام أمام الصريح بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية الأمير هاشم .

أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب أحمد الشقران في الدقيقة السادسة من اللقاء.

وبهذا الفوز رفع الحسين اربد رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع ، فيما تجمد رصيد الصريح عند 15 نقطة ليبقى عاشرا .

وتُختم مباريات الجولة "16 " السبت بإقامة لقائين في ذات التوقيت ، حيث يواجه الفيصلي فريق منشية بني حسن عند السادسة ، فيما يحل ذات راس ضيفا على الجزيرة .

 



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات