بالفيديو .. تفاصيل جديدة في قضية اغتصاب الطفلة " ميادة "

تم نشره السبت 19 نيسان / أبريل 2014 11:22 صباحاً
بالفيديو .. تفاصيل جديدة في قضية اغتصاب الطفلة " ميادة "
اغتصاب طفلة - تعبيرية

المدينة نيوز :- تبدأ الحكاية بتلقي مديرية أمن إخطاراً بوصول ''ميادة'' (4 سنوات)، مصابة بتهتك في غشاء البكارة، إلى مستشفي الجامعة ، بعد تحويلها من مستشفى بورسعيد العام ''الأميري ''.

وأقر والد الطفلة ويدعي ''ز.ع''، عامل بالوحدة الصحية بالجرابعة، عدم معرفته بتفاصيل الواقعة، أوعلمه بمغتصب طفلته، قائلاً: ''أنها كانت تلعب في الشارع مع شقيقها وقت حدوث الجريمة بحسب ما أكدته له والدتها ''.

العشيق اغتصبها

وتبين من تحريات مباحث قسم شرطة الزهور، أن والدة الطفلة وتدعي ''ا.ح.ص'' (26 سنة)، ترتبط بعلاقة آثمة بالمدعو ''ح.ل''، ويوم الواقعة ذهب للمارسة الجنس معها إلا أنها كانت مصابة بنزيف حاد، فقدمت طفلتها ليمارس معها الجنس بدلاً منها .

واعترفت الأم بجريمتها، مبررة ذلك بغياب زوجها عن المنزل طيلة اليوم، وعدم تلبيته لمطالبها ومطالب المنزل، مما دفعها للانتقام منه، في الوقت الذي يكثف رجال المباحث من جهودهم لضبط المتهم باغتصاب الطفلة .

الترامادول

وأثبت التقرير الطبي المبدئي، إنها تناولت حبتان من مخدر ''الترامادول'' لتخديرها وتسهيل مهمة اغتصابها، وأنها تعرضت لإعياء شديد عقب تعرضها لعملية اغتصاب، مما تسبب في تهتك في غشاء البكارة، واحتجازها بقسم العناية المركزة .

سيئة السمعة

وكان لـ''مصراوي'' السبق بدخول قرية الجرابعة التي شهدت جريمة الاغتصاب وتحاور مع الجيران ومن بينهم عمدة القرية ويدعي محمد جربوع، الذي أخبرنا إن تلك الواقعة غريبة عن قريتهم رغم فقرها الشديد، لأن سكان القرية أقارب وبينهم نسب ويجتنبون المشاكل، مضيفًا أن والدة ''ميادة'' معروف عنها السمعة السيئة بين أهل القرية، وكان متوقعًا أن يحدث ذلك منها ''.

أسرتها تتبريء منها

ورفضت أسرة الطفلة ''ميادة''، تسلمها خوفًا من ''العار'' ـ على حد وصفه، ممتنعين عن متابعة حالتها والاطمئنان عليها حتي ولو عبر الهاتف، في الوقت الذي أكد الأطباء المتابعين لحالتها أنها اجتازت المرحلة الخطرة، وحالتها الصحية مستقرة، ولا تحتاج إلى البقاء فترة أخرى بالمستشفى، منوهًا إلى أن رفض أسرتها تسلمها من المستشفى، أو نقلها لقسم أخر هو العائق أمامها للخروج من العناية المركزة .

المحافظ

وزار محافظ بورسعيد، اللواء سماح قنديل، الطفلة بالمستشفي، مصدراً أوامره بنقلها إلي المستشفي العسكري ببورسعيد، وواعداً بالتدخل شخصيًا لحل مشكلتها والتواصل مع أسرتها، مع تحمله شخصيًا نفقات علاجها ورعايتها، مؤكدًا سعيه لانتشال ''ميادة'' وشقيقها ''أحمد'' من المناخ السيئ الذي يعيشون به .

والدة ''زينة ''

أعلنت شيماء غزال، والدة الطفلة القتيلة ''زينة'' عن رغبتها في تبني الطفلة ''ميادة''، مبدية استيائها من رفض أسرة الطفلة استلامها من المستشفي بدعوي ''العار'' - حسب رأيهم- مؤكداً أن الطفلة لا ذنب لها وعليهم مساندتها والوقوف بجانبها .

وتعهدت السيدة ''شيماء'' بتحمل نفقات تربية وتعليم الطفلة، مشيراً إلي أنها أجرت اتصالاً هاتفياً بعم الطفلة التي وصفتها بـ''الضحية''، لمحاولة اقناعه بفكرة التبني وأنها تنتظر الرد منه بهذا الشأن .

الأب يعترف

قال اللواء محمد الشرقاوي، مدير أمن بورسعيد، إن والد الطفلة اعترف أمام النيابة بارتكاب واقعة اغتصاب طفلته.

وأشار ''الشرقاوي''، إلى أن والد ''ميادة'' اعترف بإعطاء طفلته حبتان من مخدر ''الترامادول'' لتخديرها حتى لا تخبر أحد بجريمته، نافياً علم الام بالواقعة .

وأكد مدير الأمن التحقيقات مازالت جارية مع الأم للتعرف علي أسباب الإدلاء بأقوالها السابقة بشأن قيام عشيقها باغتصاب الطفلة، ومدى إمكانية محاولتها تضليل العدالة وإبعاد الشبهات عن الزوج، مؤكدًا أنه لم تتم إدانتها بعد.

خلافات مالية

وعلم ''مصراوي''، من مصدر أمني، ان والدة ''ميادة'' كان تربطها بالشخص الذي اتهمته باغتصاب طفلتها خلافات مالية، مما دفعها للتفكير في التخلص منه وتضليل العدالة للانتقام منه وفي نفس الوقت حماية زوجها وإبعاد الشبهات عنه .




مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات