بالصور .. ويلكنز : قدمت للأردن لتحقيق الفوز

تم نشره الأربعاء 17 أيلول / سبتمبر 2014 03:35 مساءً
بالصور ..  ويلكنز : قدمت للأردن لتحقيق الفوز
لحظة توقيع العقد بين الاتحاد الأردني والانجليزي راي ويلكنز - المدينة نيوز

المدينة نيوز :- أكد المدير الفني الجديد الانجليزي راي ويلكنز بأن المنتخب الأردني سينتهج معه سياسة الفوز ، وكما أكد بأنه سيعطي اللاعبين الشباب الفرصة لاثبات أنفسهم ، وذلك في المؤتمر الصحفي لتوقيع العقد بين الطرفين والذي عُقد ظهر الأربعاء في مقر اتحاد كرة القدم الأردني .

وشهد المؤتمر العديد من الشخصيات البارزة ، مثل السفير البريطاني في الأردن بيتر ميليت ، وكما شهد المؤتمر حضور إعلامي كبير .

وبدأ المؤتمر الصحفي بكلمة من الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة العامة في اتحاد كرة القدم ، ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قارة آسيا ، رحب فيها بالمدير الفني الجديد ويلكينز وشكره على موافقته لتدريب المنتخب الأردني ، وكما أكد الأمير علي بأن المدرب الانجليزي بخبرته الكبيرة قادر على تلبية طموحات المنتخب في الفترة المقبلة .

ووقع على عقد الاتفاقية فادي زريقات الامين العام لاتحاد كرة القدم مع المدرب الانجليزي راي ويلكينز بصفته ممثل عن الاتحاد الأردني لكرة القدم ، قبل أن يمنح الأمير علي هدية رمزية للمدرب الانجليزي متمثلة بقميص منتخب النشامى .

ومن جهته ، قال ويلكينز بأنه سعيد في مهمته الجديدة المتمثلة بتدريب النشامى ، وأكد بأن ما جعله يوافق على هذه المهمة هو الاستقبال الرائع الذي حظي به وأضاف بأن ذلك سيساعده كثيراً في مهمته .

وواصل ويلكينز حديثه قائلاً :" سيكون هناك الكثير من التغيرات في اللاعبين بالمنتخب الأردني ".

وعن هدفه من تدريب النشامى قال ويلكينز :"سأركز على النتائج التي سننتجها و سأتخذ سياسة الفوز ، و سأعمل بجد وتفاني ، وعلينا كمجموعة ان نركز بشكل جيد لنحسن نتائجنا ".

وأضاف ويلكينز :" أنا قدمت للأردن بعد سنوات كثيرة قضيتها في تشيلسي و فولهام وبالمجال التدريبي في بلدي ، وسأحاول أن أركز في مهمتي ".

وتابع ويلكنز :" أود أن أشكر الأمير علي على اختياره الذكي لي كمدرب ، وسأقدم كل خبرتي العالية في هذا المجال ".

وعن المشاكل السابقة في المنتخب :" علينا كمجموعة أن نعمل على حل مشاكل المنتخب ، وأن نتخذ سياسة النجاح كطريقة لنا ، وعلينا ايضاً أن نؤمن باللاعبين الشباب ".

وأكمل ويلكنز :" على اللاعبين اللعب بشكل جيد و أن يلتزموا بالقواعد ، وعلينا أن نصل للسياسة الناجحة ، لأن منتخب النشامى من أفضل المنتخبات في الشرق الأوسط ".

وعن تقييم العمل قال ويلكينز :" سيكون لدينا عدة اجتماعات قبل أعياد الميلاد المجيدة ، وسنعمل على تقييم العمل ، ويتوجب علي العمل مباشرة مع المنتخب ثم علينا النقد ".

وأضاف ويلكينز :" الفكرة التي لدي هي العمل الدؤوب والمتواصل ، وهذا الأمر يتطلي الكثير من العمل ، ويجب علينا التركيز على عملنا ، حيث علينا الالتزام والانضباط ، لتتوفر لدينا الفرصة كاملة للقيام بذلك ".

وعن الخصوم في في بطولة أمم آسيا وكيفية التعامل معهم :"أنا لدي العديد من الخبرات والتجارب التي ستساعدني ، ولكن علي التركيز في عملي ، وأنا لدي الروح العالية للنجاح ، صحيح بأنني لا أعرف ما سأواجهه ، ولكني سأقوم بالعمل الجاد ، وسأعرف الخصوم بمساعدة طاقمي التدريبي المتكامل ".

وعن كيفية اختيار اللاعبين :" ستقام العديد من المباريات ، لذلك هناك وقت كافٍ لمعرفة الفريق والطاقم التدريبي ، وسيكون هنالك اختلافات كبيرة في اختيارات اللاعبين ".

وتابع ويلكينز :" علينا أن نرفع من اللياقة البدنية للاعبين ، وستكون علاقتي جيدة معهم ، وبهذه الطريقة سيسهل عليهم الفوز بالمباريات ".

وختم ويلكينز حديثه قائلاً :" لدي العديد من المحادثات مع زملائي ، ويتوجب علينا التركيز في المباريات التي سنخوضها ، ولن نهتم بمن سنواجه في أمم آسيا ، وسنركز كل عملنا على زيادة فرص تأهل منتخبنا ".



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات