"رويترز" تختار الفريق المثالي للدوري الانجليزي هذا الموسم

تم نشره الجمعة 22nd أيّار / مايو 2015 11:38 مساءً
"رويترز" تختار الفريق المثالي للدوري الانجليزي هذا الموسم
سانشيز - هازارد

المدينة نيوز :- بناء على استفتاء لكتابها الرياضيين اختارت رويترز أفضل فريق في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

وفيما يلي تشكيلة لاعبي الفريق مع بعض المعلومات عن كل لاعب.

حارس المرمى..

ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد)

تطور أداء دي خيا (24 عاما) بعد وصوله إلى أولد ترافورد ليصبح واحدا من أفضل حراس المرمى في العالم بينما تتردد شائعات عن قرب رحيله إلى ريال مدريد هذا الصيف بعدما اختير أفضل لاعب في ناديه في العام كما أنه بالتأكيد لعب دورا كبيرا خلف خط الدفاع الذي لم يكن في أفضل صورة بعدما أضاف قوة بدنية كبيرة لأدائه وقد أصبح الآن محل اهتمام الكثير من الأندية.

المدافعون..

برانيسلاف ايفانوفيتش (تشيلسي)

يحلم كل مدرب بالحصول على خدمات المدافع الصربي الذي قدم موسما متميزا أخر وأصبح متفوقا في يمين خط الدفاع دون منافس تقريبا.

جون تيري (تشيلسي)

هو لاعب لا يختلف عليه اثنان وقدم أداء رائعا خلال الموسم الحالي وأسهم في نجاح فريقه بفضل خبرته وقوته البدنية ودوره القيادي.

وإذا شارك تيري في المباراة الأخيرة لفريقه في الموسم يوم الأحد أمام سندرلاند فانه سيكون بذلك شارك وبشكل كامل في جميع مبارياته في الدوري هذا الموسم وهي 38 مباراة من أول إلى أخر دقيقة دون أي شائبة تقريبا.

لوران كوشيلني (أرسنال)

تفوق بصورة هائلة في قلب الدفاع وقدم أداء مستقرا خلال الموسم وأسهمت سرعته وقوته البدنية في استقرار خط دفاع فريقه بعد تراجعه في السابق.

سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي)

هو ثالث لاعب من رباعي خط دفاع تشيلسي في قائمة أفضل فريق (ليبقي جاري كاهيل الوحيد خارج القائمة الأفضل) وهو مدافع موهوب حظي باعجاب جماهير النادي اللندني.

لاعبو الوسط..

ايدن هازارد (تشيلسي)

اختارت الجماهير وكتاب الرياضة هازارد البلجيكي أفضل لاعب في العام كما فاز بالإجماع في استفتاء رويترز بعد أن تطور مستواه واندمج في صفوف الفريق وحظي بثقة زملائه بفضل سرعته وقوته وقدرته على خلق فرص التهديف.

نيمانيا ماتيتش(تشيلسي)

جاء اختيار الصربي فيديتش في قائمة الفريق الأفضل بالإجماع بفضل قدرته على تنفيذ الهجمة تلو الأخرى نتيجة تميزه في قراءة اللعب وسرعته ما مكنه من التواجد في المكان المناسب في الوقت المناسب في معظم الأحيان.

سيسك فابريجاس (تشيلسي)

حالف التوفيق مدرب تشيلسي جوزيه مورينيو في التعاقد مع فابريجاس الذي أسهم بقوة في تفوق بطل انجلترا بفضل قدراته وموهبته.

اليكسيس سانشيز (أرسنال)

قدم اللاعب التشيلي أداء هائلا خلال الأشهر الأولى من الموسم الحالي وبدا وكأنه اللاعب الذي كان الفريق اللندني يبحث عنه بعد رحيل لاعبه الفرنسي تييري هنري.

ورغم تراجع معدل تهديفه إلا أنه أحرز 24 هدفا في جميع المنافسات كما أسهم في صنع الكثير من الأهداف الأخرى بفضل محاولاته التي لا تتوقف في داخل خطوط دفاع المنافسين.

المهاجمون..

هاري كين (توتنهام هوتسبير)

هو واحد من أهم مفاجآت الموسم الحالي بعدما تحول من لاعب بديل غير مثير للاهتمام إلى هداف برصيد 30 هدفا من بينها 20 هدفا في الدوري كما انضم للمرة الأولى للمنتخب الانجليزي الأول وهو مهاجم متعدد المواهب والمهارات قادر على إحراز أنواع مختلفة من الأهداف وظل في تحسن دائم بينما تعززت ثقته بنفسه.

سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي)

لم يجتذب أجويرو كثيرا من الاهتمام في ظل تراجع مانشستر سيتي وفشله في الدفاع عن اللقب المحلي لكنه يبقى مهاجما من نوعية متميزة بحق.

وأحرز أجويرو 25 هدفا في الدوري الانجليزي متفوقا على جميع أقرانه بفضل قوته وتوازنه ورغبته في الضغط بصورة دائمة على دفاعات الخصوم.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات