صور : تمتع بأجازة خيالية فوق سطح الماء

تم نشره السبت 23rd أيّار / مايو 2015 09:41 صباحاً
صور : تمتع بأجازة خيالية فوق سطح الماء

المدينة نيوز:- إذا كنت في لندن حالياً، فيمكنك رؤية قارب نهر التايمز العائم، فهو واحد من أكثر من مليون منزل فريد تقدمه شركة أيربنب التي ستفتح أوابها لفائز واحد محظوظ يمكنه استضافة ثلاثة أفراد ليقضوا جميعاً ليلة ساحرة على متن القارب في في 22 مايو 2015.
في الصور التالية نتعرف معِ على مزيد من التفاصيل ونشاهد معاً مجموعة مميزة من المنازل العائمة حول العالم، بحسب موقع “بيرق”:

قارب نهر التايمز العائم: صممه التوأمان نيك وستيف تيدبول، ويتكون القارب من غرفتي نوم وغرفة معيشة وحمام وحديقة كاملة مغطاة بعشب حقيقي ويوجد بها شجرة تفاح وكوخ للكلب

BBjUL7C

قارب نهر التايمز العائم: تبلغ مساحته بالكامل ثمانية أمتار أي 26 قدم ويزن 70 طناً.

BBjUQap

قارب نهر التايمز العائم: بعد رحلة نهرية تدوم لمدة أسبوع، يرسو المنزل العائم بمحطنه الأخيرة في بوتني بيير.

BBjUIIr

القارب العائم، “سوساليتو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة”: يقع في مارينا وكان يعرف بقارب جيبسون ، قبل أن يتحول لإحدى المنازل الدافئة العائمة عام1972.

BBjUQdt

القارب العائم، “سوساليتو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة”: يتكون القارب من غرفة نوم واحدة وحمام ومطبخ.

BBjUSJV

القارب العائم، “سوساليتو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة”: من القارب يمكنك أن تستمع بمشاهدة المناظر الخلابة لجبل تامالبيس  MT.Tamalpais.

BBjUSEr

 

القارب العائم “أمستردام، هولندا الشمالية، هولندا”: يتميز بطابع أصيل يبعث على الراحة، فقد كان في الأساس سفينة شحن ترجع لفترة الثلاثينيات.

BBjUIS9

القارب العائم “أمستردام، هولندا الشمالية، هولندا”: يحتوي القارب على غرفة نوم وحمام ومطبخ ووحدة تسخين مركزية.

 

 

BBjUSLn

القارب العائم “أمستردام، هولندا الشمالية، هولندا”: يمكنك ممارسة الغوص أثناء اقامتك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

BBjUSLl

القارب العائم “سياتل، واشنطن، الولايات المتحدة”: طريقة فريدة للاستمتاع بمشاهدة سياتل وقد تم تجهيزه بالكامل لاقامة مريحة.

 

 

 

BBjUWg1

القارب العائم “سياتل، واشنطن، الولايات المتحدة”: يضم القارب غرفة نوم واحدة وحمام واحد ومطبخ بالاضافة إلى المرافق الأساسية الأخرى.

BBjUQt7

 

القارب العائم “سياتل، واشنطن، الولايات المتحدة”: يمكن للضيوف الاستمتاع برياضة التجديف على متن الزوارق وتأجير القوارب الكهربائية.

 

BBjUO2g

المنزل العائم “أمستردام، هولندا الشمالية، هولندا”: فيلا مشمسة من غرفتين. تتميز بطابع عصري وتقع على قناة هادئة قريبة جداً من منزل آن فرانك.

 

BBjUQCR

المنزل العائم “أمستردام، هولندا الشمالية، هولندا”: يستوعب المركب حتى خمسة أشخاص. بتكون من غرفتين للنوم وغرفة معيشة وحمام ومطبخ مجهز بالكامل.

BBjUYVH

المنزل العائم “أمستردام، هولندا الشمالية، هولندا”: للقارب سطح خاص ويعمل بالكهرباء الخضراء ويستخدم فقط الأخشاب المعاد تدويرها .

BBjUT4Q

منزل برج أيفل العائم “باريس، إيل-دو-فرانس، فرنسا”: يتميز تصميمه بالرقي والذوق الرفيع ويقع عل جانب برج أيفل ويقدم إطلالة مذهلة من نهر السين والمناطق المحيطة به.

 

BBjUTha

منزل برج أيفل العائم “باريس، إيل-دو-فرانس، فرنسا”: ويشمل القارب غرفة نوم، غرفة معيشة، ومطبخ، ومرحاض ودش منفصل، وشرفة صغيرة.

 

 

BBjUThb

منزل برج أيفل العائم “باريس، إيل-دو-فرانس، فرنسا”: يقدم القارب لضيوفه تجربة فريدة ورائعة للاقامة في باريس والاستمتاع برؤية معالمها المميزة.

 

BBjUThc

المنزل العائم “أمستردام، هولندا الشمالية، هولندا”: منزل مميز أخر يزين سطح الماء بأمستردام،إلا أنه يكاد يكون أقرب إلى فيلا مائية يسودها السكون والهدوء.

BBjV44B

 

المنزل العائم “أمستردام، هولندا الشمالية، هولندا”: يضم المنزل غرفة نوم وحمام وغرفة معيشة ومطبخ وحديقة.

 

BBjV44A

المنزل العائم “أمستردام، هولندا الشمالية، هولندا”: يقع  القارب على بعد 25 كم من مدينة أمستردام ،وهو صديق للبيئة وتدعمه الألواح الشمسية.

BBjUZdu

المنزل العائم “كوبنهاجن، الدنمارك”:  أحد الزوارق المميزة لقضاء عطلة جميلة وتم تجديده بالكامل عام 2009.

BBjV9eE

 

المنزل العائم “كوبنهاجن، الدنمارك”: المنزل مزود بجميع وسائل الراحة الحديثة، وتتكون من غرفة نوم واحدة وغرفة معيشة ومساحة  مخصصة لتناول الطعام ومطبخ وحمام.

 

BBjUWPi

المنزل العائم “كوبنهاجن، الدنمارك”: للقارب شرفتان ويمكنه استيعاب حتى ستة أفراد.

BBjV6Kw

 يرسو بجزيرة بوتو ويفصل بينه وبين برج أيفل عشرة دقائق فقط.

 

 

BBjUX4u

منزل باريس العائم “بوتو، إيل-دو-فرانس، فرنسا”: يستوعب القارب حتى ثمان أفراد.

BBjVelY

منزل باريس العائم “بوتو، إيل-دو-فرانس، فرنسا”: يتكون من ثلاث غرف نوم، غرفة معيشة، حمامين و مرحاضين ومطبخ به طاولة للإفطار وشرفتين.

BBjV4oG

 

 

السفينة الساحرة في سيتيسينتري هارلم “هارلم، هولندا الشمالية، هولندا”: سفينة كلاسيكية تم بناؤها في بيريزينا عام1908 ، وكانت تستخدم كقاطرة.

 

BBjUXHi

السفينة الساحرة في سيتيسينتري هارلم “هارلم، هولندا الشمالية، هولندا”: تم تجديد هذه السفينة التاريخية بشكل يتلاءم  مع احتباجات نزلاءها.

BBjVf0Y

السفينة الساحرة في سيتيسينتري هارلم “هارلم، هولندا الشمالية، هولندا”: يضم القراب غرفتين للنوم وحمام وغرفة معيشة ومطبخ .

 

BBjV52K

السفينة الساحرة في سيتيسينتري هارلم “هارلم، هولندا الشمالية، هولندا”: يقدم قارب القناة جيسي لنزلائه إقامة دافئة ومريحة في قلب لندن.

 

BBjV5cA

المنزل العائم “ليون، رون ألب، فرنسا”: ويعرف أيضاً بغرفة بارجيمان، ويقع بالقرب من مركب أوبرا ليون ويتميز بالهدوء وبالقرب من المراكز الثقافية.

 

BBjUZrb

المنزل العائم “ليون، رون ألب، فرنسا”: يوجد به غرفة مستقلة بها سريران وبانيو ودش ومراحيض خاصة.

BBjVbMq

 

المنزل العائم “ليون، رون ألب، فرنسا”: المركب مزود بجميع المرافق الضرورية، فهو نابض بالحياة ومريح.

BBjV1SG

 

قارب ناروبوت في وسط قناة لندن “لندن، انجلترا”: يتميز القارب بديكور حذاب ويمكنه استيعاب حتى اربعة اشخاص، وبه غرفتين للنوم وحمام وغرفة معيشة ومطبخ صغير مع فرن وأنبوبة للغاز .

BBjV0mB

قارب ناروبوت في وسط قناة لندن “لندن، انجلترا”: الاقامة على متن هذا القارب تعد تجربة غنية  ومثيرة وسط العديد من الحانات والمقاهي والمطاعم بالحي .

 

BBjV0mC

قارب المقصورة الأمامية المقصورة الأمامية “وونغ تشوك هانغ، هونغ كونغ”: قارب جميل يعرف أيضاَ بقارب الخشب الصيني  أو موكشا Moksha حيث تم بناؤه باستخدام خشب الساج الصيني عام 1993.

gg

 

قارب المقصورة الأمامية المقصورة الأمامية “وونغ تشوك هانغ، هونغ كونغ”: يرسو القارب في أبردين في جزيرة هونغ كونغ في بحر الصين الجنوبي، ويضم غرفة نوم واحدة، وثلاث حمامات وغرقة معيشة ومساحة مكشوقة من ظهر المركب للاستمتعاع بأشعة الشمس وعدة شرفات.

hh

 

قارب المقصورة الأمامية المقصورة الأمامية “وونغ تشوك هانغ، هونغ كونغ”: يقدم القارب لنزلاؤه وجبات أفطار طازجة كل صباح.

tt

 

قارب المقصورة الأمامية المقصورة الأمامية “وونغ تشوك هانغ، هونغ كونغ”: أحد القوارب الهولندية  على نهر أمستل التي تقدم لضيوفها مزيجاَ من الاسترخاء والاستمتاع . تم بناؤه في عام1929 وقد تم تجديده وتزويده بكافة وسائل الراحة الحديثة.

yy

 

بوجيه ساوند سيلينغ أدفنتشر “لا كونر، واشنطن، الولايات المتحدة”: مزودة بجميع  وسائل الراحة المنزلية وهي قريبة جداَ من جزر سان خوان الخلابة.

BBjV4PS

بوجيه ساوند سيلينغ أدفنتشر “لا كونر، واشنطن، الولايات المتحدة”: يشمل القارب غرفتان للنوم وحمام ومطبخ ويمكنه أستيعاب ستة أفراد.

BBjVclm

بوجيه ساوند سيلينغ أدفنتشر “لا كونر، واشنطن، الولايات المتحدة”: تتميز بمجموعة من التصميمات الداخلية الملونة والمريحة الجميلة لإغراء جميع المسافرين.

BBjV7qi

المراكب الشراعية الرومانسية – مركز باليرمو “باليرمو، صقلية، إيطاليا”: يشمل القارب ثلاثة أسرة وحمام ومطبخ مع وجبة أفطار.. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالرحلات البحرية إذا ما سمح الطقس بذلك.

 

BBjV78p

المراكب الشراعية الرومانسية – مركز باليرمو “باليرمو، صقلية، إيطاليا”: مساحة مريحة ترسو قي الميناء القديم بكالا حيث النسيم العليل .

 

BBjV78q

المراكب الشراعية الرومانسية – مركز باليرمو “باليرمو، صقلية، إيطاليا”: يمكن للقارب أن يستوعب اربعة أفراد بشكل مريح.

BBjV78q

المراكب الشراعية الجميلة في غران كناريا “موجان، لاس بالماس دي جران كناريا، جزر الكناري، اسبانيا”: مجموعة من المراكب الشراعية الخشبية الكلاسيكية التي تم بناؤها عام1975 في كونستانس، سويسرا، أوديسيوس، وتقدم لضيوفها عطلة مميزة وتجربة بحرية لا تنسى.

BBjVcdB

المراكب الشراعية الجميلة في غران كناريا “موجان، لاس بالماس دي جران كناريا، جزر الكناري، اسبانيا”: يشمل القارب سرير مقوس كبير ومساخة مخصصة لتناول الطعام ومطبخ صغير ، ويمكن للضيوف استخدام مرافق الميناء كالحمامات وغرف الاستحمام.

BBjV9Ms

 المراكب الشراعية الجميلة في غران كناريا “موجان، لاس بالماس دي جران كناريا، جزر الكناري، اسبانيا”: ترسو المراكب في بويرتو موجان حيث يمكن للضيوف التسوق خلال السوق الأسبوعي الذي يقام بالميناء ليلة الجمعة .

BBjV2jo

المنزل العائم في وسط أمستردام “أمستردام، هولندا الشمالية، هولندا”: قارب أدجين Adjen  هو إحدى القوارب المفروشة الدافئة ويتميز بموقعه على إحدى القنوات الهادئة.

dd

المنزل العائم في وسط أمستردام “أمستردام، هولندا الشمالية، هولندا”: يضم القارب غرفتين للنوم ،وحمام مع دش وغرفة معيشة جيدة الإضاءة ومطبخ مجهز بشكل كامل.

ss

المنزل العائم في وسط أمستردام “أمستردام، هولندا الشمالية، هولندا”: يعتبر هذا المركب مكان مثالي للعائلات والأزواج الباحثون عن تجربة أصيلة يسوها طابع الحياة الهولندي .

BBjV4ZA

قارب نهر أمستل” أمستردام، هولندا الشمالية، هولندا”: يحيط بالقارب المناظر الخلابة في كل مكان. وبه جهاز تدفئة مركزية وماء ساخن ويعمل بالطاقة الشمسية كما يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي بالاضافة الي سطح القارب المفتوح حيث الهواء الطلق .

BBjVcRv

BBjVewbBBjVeY4BBjVf0Y



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات