صور: أفضل 19 منتجع صحي في العالم

تم نشره الخميس 28 أيّار / مايو 2015 03:52 مساءً
صور: أفضل 19 منتجع صحي في العالم

المدينة نيوز:- نشر موقع صحيفة “التلغراف” قائمة بأفضل المنتجعات الفاخرة في العالم ، وتضم القائمة 20 منتجعاً بما في ذلك الفنادق الفاخرة مع المنتجعات والمنتجعات الصحية في آسيا ومنطقة البحر الكاريبي والمنتجعات الجديدة، بحسب ما أورده موقع “سنيار”.
المنتجع الصحي شيدي أندرمات Chedi Andermatt:
هو واحد من أكثر المنتجعات الفاخرة شهرة في أوروبا، وقد صممه جان ميشيل Gathy، ويضم حمامات متعددة، وصالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزاً جيداً بشكل استثنائي، ويقدم فصول اللياقة البدنية مجانا للضيوف والعلاج باستخدام منتجات من SpaRitual، ،وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ مريح في هذا المنتجع السويسري، يعتبر جناح فوركا المترامي الاطراف أفضل مكان للإقامة.

K2
المنتجع الصحي SHA Wellness Clinic، أليكانتيSHA Wellness Clinic:
يوجد في اليكانتي، و تركز هذه العيادة على تحسين الصحة ، ويمكن للمقيمين هنا تناول الطعام المكون من الأطباق العضوية الماكروبيوتك، و تتعامل عيادة الصحة في الموقع مع مجموعة من الامراض وشهدت عملية تجديد مؤخرا حيث أنها تعمل على تطوير وحدة طب الأسنان الجديدة.

K3
المنتجع الصحي في Velaa، جزر المالديفVelaa Private Island:
كل الفنادق الفاخرة في جزر المالديف لديها منتجع صحي رائع، ولكن المرفق في Velaa هو واحد من بين أربعة منتجعات كلارنس في جميع أنحاء العالم، ويقدم علاجات باستخدام المنتجات التي تلاءم أنواع البشرة العملاء، بالإضافة إلى العلاجات التي تتم في الغرف من القش التي تقف على ركائز فوق الماء shimmeringly.

K4
منتجع فيلا ستيفاني ، ألمانيا, Villa Stephanie:
في مدينة الحمامات في بادن بادن في ألمانيا،و تعتبر فيلا ستيفاني واحدة من المنتجعات الأكثر تقدما طبيا في أوروبا، ويتم تطوير العلاجات استجابة لفحوص طبية مصممة خصيصا، بالإضافة إلى التغذية التي تشمل القوائم الخاصة ومرافق للياقة البدنية الواسعة و صالة رياضية خاصة.

K5
سبا إسبا في فندق كورينثيا ،لندن Corinthia London hotel:
زوار لندن باستمرار عادة ما يبحثون عن مكان هادئ لتدليل أنفسهم و تصفية أذهانهم و يتضمن الدليل إلى أفضل المنتجعات الصحية في لندن عددا من الخيارات المختلفة لعلاج كل العلل، ومن بين هذه سبا إسبا في فندق كورينثيا لندن.

K6
منتجع إسبا في فندق ماريس، تركيا D-Hotel Maris’s Espa spa:
في تركيا، يقدم منتجع إسبا في فندق ماريس مساحة هائلة من الهدوء و الراحة ، فهو يقع على طرف شبه جزيرة محمية، ويوفر إطلالات مذهلة على عدد من الشواطئ الخاصة، بما في ذلك اrelaxing Silence Beach.

K7
المنتجع الصحي في فندق غشتاد بالاس، سويسرا Gstaad Palace:
يعتبر فندق غشتاد بالاس واحدا من أفخر الفنادق في البلاد، ولكن منتجعه الصحي هو مزيج من الجمال و الشاقة وقد تم تزيينه بالجرانيت والخشب، ويقدم عددا من العلاجات المتقدمة نادرا ما تتوفر في أي مكان آخر، فضلا عن مرافق ترفيهية واسعة.

K8
المنتجع الصحيAmangiri يوتا :
في ولاية يوتا، يستفيد المنتجع الصحي Amangiri الفاخر من الصحراء المترامية، وهو يطل على السهول القاحلة و الصخور الصخرية، وتعكس العلاجات التي يقدمها مبادئ الشمولية و تقاليد الشفاء لدى شعب نافاجو الذين يقطنون منطقة فور كورنرز، حيث يقع Amangiri.

K9
المنتجع الصحي في فندق سكارليت، كورنوال The Scarlet hotel:
في موجان بورث، كورنوال، يتميز المنتجع الصحي المخصص للكبار فقط في فندق سكارليت بالهدوء و يوفر حمام سباحة منحوت في الصخر في الهواء الطلق ،وسبا الايورفيدا ، بالإضافة إلى أحواض المياه الساخنة في الهواء الطلق وشرفة مواجهة للبحر.

K10
المنتجع الصحي في فندق كولوم Kulm Hotel spa:
يقدم منتجع فندق كولوم في سويسرا ساونا،و غرفة بخار وحمام سباحة مغطى وحمام سباحة في الهواء الطلق و يفخر بموقعه على جبال الألب السويسرية حيث يوفر إطلالة رائعة على بحيرة سانت موريتز التي تتجمد في فصل الشتاء و تتألق في الصيف.

K11
منتجع كوكو شامبالا في بالي Como Shambala Estate:
هذا المنتجع يقدم للزوار مناظر طبيعية تسلب الألباب، ويضم جميع وسائل الراحة التي يمكن للمرء أن يتوقعها من منتجع فاخر،و يركز هذا المنتجع على التغذية الصحية و ممارسة اليوغافي الهواء الطلق.

K12
منتجع Maalifushi by Como:
وفر Maalifushi by COMO إطلالة رائعة على المحيط الهندي، وهو عقار فاخر يقع في جزيرة Maalifushi، ويتكون من مجموعة من الفلل من القش المفروشة بأناقة وعلاجات السبا المُهدئة.

K13
منتجع فندق سانت ريجيس لاسا St. Regis Lhasa hotel:
يقع على ارتفاع 12،000ft فوق مستوى سطح البحر،و يتضمن حديقة للتأمل، و يقدم العديد من العلاجات التقليدية التبتية، و اللافت أكثر في هذا المنتجع هو توفره علىحوض السباحة المغطى بالذهب.

K14
منتجع Velassaru، جزر المالديف:
المنتجع الصحي في Velassaru في جزر المالديف مكرس لضمان الإسترخاء لضيوفه ، وقد تم تخصيص ال 10 غرف على ركائز فوق الماء للعلاج واليوغا ، وتعتبر هذه المنطقة بقعة شعبية لدى المسافرين الذين يسعون للراحة والتأمل بعد رحلتهم.

K15
منتجع Forte Village Resort، سردينيا:
يضم منتجع فورت فيلاج حديقة الأيورفيدا ، وسيجد الضيوف أنفسهم منغمسين في الطبيعة خلال زيارتهم.، وتشمل العلاجات المتوفرة علاجات الجسم Shirodhara Abhyanga و التدليك.

K16
منتجع Evason Ma’in Hot Springs Six Senses ،الأردن:
بني في واحة غير متوقعة في الصحراء، و يضم هذا المنتجع الشلال الساخن بعمق 264 متر تحت مستوى سطح البحر، ويمكن للضيوف الإستفادة من المياه الغنية بالمعادن التي توفر العديد من العلاجات.

K17
منتجع One & Only Reethi Rah،جزر المالديف:
يعتبر هذا المنتجع في جزر المالديف، واحدا من تلك الأماكن المصممة للاسترخاء الكامل، وتقدم العلاجات في فيلات ذات سقوف من القش من قبل المعالجين الخبراء ، كما يوفر إطلالة جميلة على المناطق المحيطة.

K18
منتجع أيانا في بالي Ayana Resort:
منتجع على الصخور في بالي و هو عبارة عن فيلتين على الصخور وسط المياه حتى يمكن للضيوف الاستمتاع والإسترخاء في المناطق المحيطة بها و الانغماس في العلاجات التي تشمل التدليك باستخدام علاجات محلية.

K19
منتجع دارا Dhevi في تايلاند Dhara Dhevi resort:
يعتبر منتجع دارا Dhevi في شيانغ ماي في تايلاند واحدا من المنتجعات الأكثر جمالا في العالم و يمتد على مسافة 3،100sq من المناطق التي تشمل القوالب المزخرفة والتماثيل التي تصور الحيوانات المقدسة والزخارف البوذية الرمزية، وتشمل المناطق الداخلية 18 غرفة علاج مزينة بالحرير التايلاندي، وخشب الساج المصقول، والبلاط والرخام والتحف الآسيوية.

K1

 
 


مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات