أغرب 6 أدوات لتصوير السيلفي يمكنك أن تراها

تم نشره الخميس 04 حزيران / يونيو 2015 09:54 صباحاً
أغرب 6 أدوات لتصوير السيلفي يمكنك أن تراها
جانب من الصور

المدينة نيوز:- تمتلك الجوالات الذكية هذه الأيام عدسات قوية للكاميرا الأمامية قد تصل إلى 13 ميجابكسل، والسبب هو "السيلفي".

 

أسلوب جديد في التصوير أصبح الأكثر انتشاراً بين المستخدمين هذه الأيام، ولكن ما رأيك أن نرى معاً أغرب 6 أدوات لالتقاط الصور السيلفي؟

 

 

 

1- سيلفي ماكينة الخبز الكهربائية

 

Selfie toaster

 

ا

لأمر حقيقي بالفعل وليس خيالياً، فقد قامت شركة "Burnt Impressions" بتقديم ماكينة كهربائية للخبز تستطيع أن تطبع صورتك السيلفي على قطعة الخبز قبل أن تحصل عليها.

الأمر بسيط للغاية فكل ما عليك هو إرسال صورة عالية الجودة لك للشركة مع مبلغ 75 دولارا فقط لتقوم الشركة بإرسال الماكينة لك بعد أسبوع واحد فقط.

 

2- سيلفي المايونيز ثلاثي الأبعاد

 

Selfie

 

قامت شركة "Hellmann" المشهورة بصنع المايونيز بتوفير ماكينة طباعة ثلاثية الأبعاد لتطبع صورتك الخاصة على قطع الطعام بالمايونيز!

 

ووفرت الشركة شاحنات مخصصة لحمل تلك الطابعات والقيام بهذا الأمر، فقط عليك العثور على إحداها والتقاط صورة لك بجوالك الذكي ثم إرسالها للطابعة ليتم الأمر في ثوان.

 

3- فرشاة السيلفي!

 

Selfie Brush

 

بمبلغ لا يتخطى 20 دولارا يمكنك الحصول على فرشاة لالتقاط الصور السيلفي، لا تحتوي الفرشاة على أي كاميرا أو قطع تقنية ذكية، ولكن تحتوي على مكان مخصص لوضع جوالك الذكي ثم التقاط الصور ببساطة.

 

4- GripSnap

 

 GripSnap

 

ويمكن لهذه القطعة المطاطية الالتصاق بأي جسم معدني لتثبيت جوالك أثناء التقاط صورة سيلفي، يستخدمها البعض أيضاً لتثبيت الجوال أثناء تصوير بعض مقاطع الفيديو دون الحاجة لإمساكه في اليد.

 

 

Nexie

 

في كثير من اللحظات تتمنى أن تقوم بتصوير ما تفعله من زاوية يستحيل أن يصل إليها بعض الأشخاص، وهذا هو المبدأ الذي تم صناعة "Nixie" من أجله.

 

فالطائرة الصغيرة تحتوي على كاميرا يمكنها التعرف على مكانك وبدء التقاط الصور ومقاطع الفيديو لك، بل ويمكنك بعد الانتهاء من هذا الأمر أن ترتديها على ساعدك دون أي مشاكل أو صعوبات.

 

6- مرآة السيلفي

 

Selfie Mirror

 

في الحقيقة، بعض الأشخاص يرغبون في التقاط صور لأنفسهم أثناء الوقوف أمام المرآة، ورغم غرابة الأمر قليلاً إلا أن شركة "iStrategyLabs" قامت بمنح المستخدمين الطريقة الأفضل.

 

مرآة السيلفي عبارة عن جهاز "ماك ميني" يحمل تطبيقا للتعرف على الوجوه ووظيفته التقاط الصورة ومشاركتها على حساب "تويتر" الخاص بالمستخدم، فقط!



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات