اندية المحترفين تستثمر فترة التوقف لاعادة ترتيب اوراقها

تم نشره الثلاثاء 06 تشرين الأوّل / أكتوبر 2015 02:07 مساءً
اندية المحترفين تستثمر فترة التوقف لاعادة ترتيب اوراقها
أندية دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم

المدينة نيوز:- بدأت أندية دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، باستثمار فترة توقف الدوري لاعادة ترتيب اوراقها استعدادا لاستئناف منافسات الدوري يوم 17 الحالي.

وذهبت بعض الاندية الى استثمار فترة التوقف التي تمتد لعشرين يوما، من خلال اقامة المعسكرات التدريبية، واجراء تغييرات على اجهزتها الفنية، اضافة الى اعادة النظر باداء فرقها في الاسبوعين الاول والثاني من منافسات الدوري لتعزيز الايجابيات ومعالجة السلبيات.

فريق الوحدات متصدر الدوري بعد مضي اسبوعين على انطلاقه، استثمر فترة توقف المنافسات، لاعلان فسخ عقد مديره الفني السوري عماد خانكان وجهازه المعاون المكون من فيصل ابراهيم ورأفت علي بالتراضي، قبل ان يتعاقد مع المدير الفني العراقي اكرم سلمان الذي باشر عمله الفعلي مع الفريق قبل يومين.

وجاء هذا التغيير في ظل فشل الوحدات في تقديم عروض جيدة خلال مباراتي الدوري السابقتين، اضافة الى الخروج المبكر للفريق من منافسات بطولة كاس الاردن.

فريق الفيصلي من جانبه اعلن ايضا عن فسخ عقد المدير الفني راتب العوضات، و تعيين احمد عبدالقادر مديرا فنيا، وهو ما دفع الاخير فور تسلمه لمهام عمله، باخضاع اللاعبين لتدريبات صباحية ومسائية لرفع درجة جاهزية اللاعبين.

وأكد عبدالقادر انه وضع برنامجا تدريبيا خاصا للاعبين، يشتمل على اقامة تدريبين يوميا ولمدة 3 ايام في الاسبوع مستثمرا فترة توقف منافسات الدوري.

اما فريق الحسين اربد فقد وجد الفرصة سانحه امامه للذهاب في معسكر تدريبي في مدينة العقبة يبدأ اعتبارا من اليوم وينتهي يوم السبت المقبل، وهو ما ذهب اليه ايضا فريق نادي ذات راس الذي سيعسكر اعتبارا من اليوم في مدينة العقبة.

وتأتي خطوة الحسين اربد وذات راس لاخراج لاعبيهم من روتين التدريبات اليومية المتكررة، اضافة الى استثمار شواطىء العقبة في اجراء تدريبات بدنية قوية تهدف الى رفع درجة اللياقة البدنية لدى اللاعبين.

كما اتفق فريقا ذات راس والحسين اربد على استثمار اقامة معسكرهما التدريبي في العقبة، لاجراء مباراتين وديتيتن تقامان على ملعب معان المزروع بالعشب الطبيعي، ما اعتبره الناديان مكسبا كبيرا.

اما فريق نادي الجزيرة فاستثمر فترة التوقف في الاسراع بعلاج لاعبيه المصابين وهم محمد طنوس وسوف السموعي ومهند العزة، لضمان عودتهم خلال الفترة القريبة المقبلة.

واكد المدير الاداري لفريق الجزيرة عامر عدس ان فترة التوقف ربما تلحق الضرر بفريق الجزيرة وجميع الفرق الاخرى، ولكن في نفس الوقت ربما تعتبر مناسبة لاعادة استشفاء اللاعبين، ومعالجة بعض الاخطاء التي رافقت الاسبوعين الاول والثاني من دوري المحترفين.

اما بقية اندية المحترفين، فقد سعت لتكثيف مبارياتها الودية خلال فترة التوقف، للحفاظ على جاهزية اللاعبين لحين استتئناف المنافسات الرسمية.

يشار الى ان اتحاد كرة القدم اعلن تأجيل دوري المناصير للمحترفين لمدة 20 يوما، بسبب مشاركة المنتخب الوطني لكرة القدم في التصفيات الاسيوية المزدوجة، حيث يلتقي المنتخب يوم الخميس المقبل مع المنتخب الاسترالي، قبل ان يلتقي ايضا مع منتخب طاجكستان يوم 13 الحالي ضمن نفس التصفيات.

--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات