تابعونا:
تنويه من المدينة نيوز : تنوه المدينة نيوز لقرائها في الاردن والعالم اننا نقوم راهناً باجراء عملية صيانة دورية للموقع ونعتذرعن اي خلل قد يواجه القراء الاعزاء خلال قيامهم بالتصفح في موقعنا .. على ان ننتهي من الصيانة الدورية قريبا ان شاء الله
في مجمع النقابات : كونغ فو و " موس " أبو سبع طقات !

في مجمع النقابات : كونغ فو و " موس " أبو سبع طقات !

2010-06-03 20:50

المدينة نيوز – خاص – كتب المحرر النقابي - : ما ان انتهى همام سعيد – مراقب الأخوان - من إلقاء كلمته حتى قامت القيامة في مجمع النقابات ليلة أول أمس .

كان المهرجان الخطابي " الحرية " يلتئم من أجل نصرة غزة والقافلة التي هاجمتها إسرائيل في المياه الدولية ، وكان هؤلاء : إسلاميين ويساريين وقوميين مجتمعين للتعبير عن مواقفهم .

النكتة : أن الكراسي بدأت تتطاير ، وأصيب عدد من الأشخاص أحدهم رئيس تحرير جريدة اسبوعية ، فالإسلاميون كانوا " قدها " ولولا الملاما لنزل همام سعيد بنفسه إلى الميدان وبدأ باليساريين والبعثيين كونغ فو

.

البعثيون والقوى الأخرى ، لم يسكتوا هم أيضا ، ونووا أن يردوا على الكراسي ولكنهم وجدوا أنهم سوف تمصع رقابهم من قبل الملتحين فانسحبوا بهدوء ، ناشدين السلامة .

الإخونجية يقولون : إن خصومهم زادوها وحرقوا بصلتها ، عندما بدأوا يهتفون هتافات قومية تسببت بثورة الإخوان الذين كانوا يهتفون لتركيا وأردوغان ..

يعني : البعثيون وغيرهم يرقصون للأمة العربية ، والإسلاميون لأردوغان والامة الإسلامية .. وهيك ولعت .

مصدر قريب أو مقرب ، أو لصيق بهمام سعيد ، مراقب عام الأخوان قال : إن سعيد الحاصل على 12 دان كان ينوي استحضار بروس لي وجاكي شان ، ومن ثم خوض الوقيعة بالكاراتيه والملاكمة الصينية ، بينما كان كل من الزعماء البعثيين واليساريين قابضا على " موس أبو سبع طقات " .

أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

الفيصلي يعتذر عن الآسيوية بسبب الضائقة المالية


اقرأ المزيد