نداء شرارة واحلام واليسا وصابر وغيرهم .. ماذا قالوا عن اعتزال شيرين

تم نشره الثلاثاء 01st آذار / مارس 2016 09:26 صباحاً
نداء شرارة واحلام واليسا وصابر وغيرهم .. ماذا قالوا عن اعتزال شيرين
نداء شرارة و شيرين

المدينة نيوز:- أثار خبرُ إعتزال الفنانة شيرين أمس بلبلةً كبيرةً على الصعيد الفني فور إنتشاره حيث شكّل صدمةً بين أهل الفن والاعلام وخاصّةً بين معجبيها الذين يفوق عددهم الملايين في الوطن العربي.
وبعد متابعةٍ دقيقةٍ لمواقع التواصل الإجتماعي وحسابات المشاهير، لفت إنتباهنا رفضهم جميعاً لهذا القرار المفاجئ الذي صرّحت به النجمة المصرية لرئيس مجلة زهرة الخليج ربيع هنيدي، فأخذوا يتفاعلون معها ويعبّرون عن إستيائهم من هذه الخطوة التي ستتسبّب بخسارةٍ كبيرةٍ للفن المصري والعربي.


هذا ولا ننىسى الهجوم الكبير الذي قام بها جمهور الفنانة المعروفة، حيث أطلقوا هشتاقاتٍ عديدة مطالبين من جهتهم بتراجع نجمتهم المفضّلة عن قرارها هذا والعودة الى الساحة الفنية من جديد لأنّها تليق بها وبالفن الذي تقدّمه، موضحين أنّها لو غابت لن يبقى للطرب والرومانسية مكان.
من الخليج الى لبنان مروراً بسوريا وضواحيها ووصولاً الى مصر، نذكر بعض المشاهير الذين أعربوا عن حزنهم بإعتزال شيرين حيث كتبوا عبر توتير، فيس بوك أو انستقرام أصدق الكلمات وأجملها:


مدير أعمالها احمد نابلوين اعتبر أنّ قرار عبد الوهاب مرفوضٌ رغم كلّ الضغوط والمشاكل التي تعيشها في الفترة الحالية.
اليسا : "في حال كان ما سمعناه صحيحاً، فنحن لا يمكن أن تقبل بهذا القرار. شيرين أنتِ إضافة لعالم الفن ونحن نحتاجك في هذه الأوقات".
بلقيس : "ما هذا الخبر القاتل عالصبح؟ الفنانة الكبيرة وصاحبة الإحساس تبعث برسالة صوتية لحساب اخونا الصحفي القدير تخبره عن اعتزالها كقرار لا رجعة فيه.. الله اعلم ما هي ظروفك يا ست الكل والنَّاس ولا نعلم سبب قرارك المفاجيء.. كل شخص له الحق في تقرير مصيره ورغباته وهذا شي طبيعي ونحترم قرارك بس انتي فعلا مكسب لعالم الفن بعفويتك وجمال شخصك وجنونك وقبل كل حاجة صوتك الحنون اللي كبرتي وكبرتينا عليه.. بنحبك اوي يا شيرين ونفسي تفكري كويس والموضوع ده زعلني علشان احنا لسة محتاجين نسمع منك ونستمتع.. ما شبعناش منك أبدا يا شيرين ، بنحبك اوووووي واحنا جمهورك ومعاكي في كل حاجة انتي عايزاها ونفسك فيها عشان انتي تعبتي وتستاهلي ترتاحي وتفرحي بنفسك وبناتك.. ربنا يقويكي يا شيرين... بلقيس".
الاعلامي المعروف نيشان: "الغناء غرامها... فهل اعتزلت الغرام؟ أنا والعسل".
نوال الزغبي : "رجعي عن قرارك لان الفن مش حلو بلاكي يا اعز صديقة كلنا منحبك".
عاصي الحلاني : "شيرين الغالية نحنا بانتظارك حتى تعودي عن قرارك لأن الفن الحقيقي بامس الحاجة لصوتك وأحساسك ..."
شيماء علي : "شرين اعتزلت الفن ... احبها".
وائل جسار : "خبر اعتزالك "جرح تاني" وتالت ورابع للفن العربي الأصيل "بكلمة منك" تستطيعين التراجع عن قرارك، قوليها ولا تحرمي الجيل الجديد من صوتك، فالتراجع ليس دائمًا انكسارًا وخسارة، وفي هذا الحال هو ربح لنا جميعًا لا تترددي".
احلام : "شيرين ان غتزلتي الفن فالفن لن يعتزلك، انا شخصياً في انتظارك وقريباً ... كلنا بنحبك شيرين".
نداء شرارة الفائزة في "احلى صوت 3": "شيء من الضعف تملكني، ألقى رسالة صباحًا إذ هو أحد الصحفيين يريد أن يسألني ما رأيي باعتزال الفنانة شيرين عبدالوهاب الغناء، ومن ثم تكاثرت المكالمات وأنا ما زلت لا أصدق هذا الكلام.. شعرت باليأس، والحزن تملك قلبي وانهمرت بالبكاء، فهي لم تكن مجرد مدربة.. كانت قلبا يحميني ويعطي بلا حدود، كانت مثلا أعلى وحكاية كفاح وصبر وألم ونجاح ... لم أكن تلميذة بل كنت طفلة تعشق سماع صوت تلك الإنسانة، لمن تركتي الساحة يا عظيمة، سيكون الجو شاحبا، ربما هذا وقتك لتغيري الكثير عن مفاهيم الفن، وأنت الرقم الصعب الذي يخشاه الجميع، ونحن بحاجة لقلب مثلك، لعفوية طاغية وطفولة صادقة ومشاعر ممتلئة بالحب، ربما تعبتي أو ربما قررتي العيش بسلام، لكن إذا قررتي ترك مقعدك الآن، اعلمي أنه سيبقى فارغا، إن كنت ربحت لقبا فأنا خسرته الآن".


صابر الرباعي : "لأ يا شيرين! مش إنتِ يللي تمشي وتسيب الفنّ وهو بأمسّ الحاجة لإحساسك العالي... مش إنتِ يللي تديري ظهرك للفن الراقي ولمحبة الناس يللي غنيتي فرحهم وأحزانهم، شيرين إنت كتلة من المشاعر ونحنا حاسين بيكي!".
مي كساب : " شيرين صوتك نعمه من رب العالمين بتسعدينا وبتمتعينا بيها أنا مش عارفة أوصلك عشان أعرف فيكي إيه بس كل اللي أقدر أقوله إنك موهبة عظيمة ونادرة وصوت مش بيجي غير كل ٥٠ سنه موهبتك ربنا ادهالك عشان تستخدميها صح #ارفض _اعتزال_شيرين ملحوظه ...اللي حابب يكتبلي ربنا تاب عليها م الفن والوسط والكلام المحفوظ ده يعمل أنفولو اللي بيتوب مش بيتوب عن الفن بيتوب عن التصرفات الغلط والذنوب اللي بيعملها في الفن".
محمد عطية: "لأ.. شيرين إيه اللىي تعتزل؟، إحنا هنهرج؟، هو إحنا عندنا كام شيرين في مصر".
أمّا الفنانة الهام شاهين فاعتبرت من جهتها أنّ قرار اعتزال الفنانة والمصرية هن أمر يعنيها وخاص بها، وحي سيدة قرارها.
بالنسبة للفنان السيناريست والكاتب تامر حبيب، فتفاجأ بدوره بقرار بنت النيل مؤكّداً أنّه لم يسبق لها أن أخبرته بهذا الأمر في السابق.
ولكن ما هن جدير بنا ذكره أنّ نقيب الموسيقيين هاني شاكر ضرّح بأنّه إتصل بالنجمة المعروفة أمس وأخبرته أنّها تشعر بالاحباط الشديد وقرارها هذا لم يأتِ نتيجة تسرّع أو تهوّر، لا بل فكرت ملياً قبل أن تفصح عنه.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات