شاهد : بالاسود الشفاف سما المصري تثير الجدل علي السرير

تم نشره الأحد 02nd شباط / فبراير 2020 06:07 مساءً
شاهد : بالاسود الشفاف سما المصري تثير الجدل علي السرير
سما المصري

المدينة نيوز:- واصلت الراقصة سما المصري الجدل المتواصل عبر مواقع التواصل بعد نشر صورة لها وهي تجلس علي السرير بملابس مكشوفة اظهرت تفاصيل جسدها .

وابدا جمهور الراقصة حالة كبيرة من السعادة معها في الصور الجديدة التي اظهر جمالها بشكل لافت .

و اليكم ابرز التعليقات :

شكلك زي القمر اوي انتي بتجيبي الجمال ده كله منين انا مش فاهم بس بجد يخربيتك كل يوم اكتر من الاول ، هو انتي مش هتتجوزي بقي الواحد نفسه يشوفك وانتي عروسة كدة بالفستان الابيض بدل ما كل صورك بالقميص .

انتي مش هتبطلي كل شوية تظهري كدة عريانة و مش فارق معاكي حد بجد بصي انتي كدة اخرتك مش هتبقي حلوة .

ولم تكن هذه المرة الاولي لسما التي تثير فيها الجدل حيث اثارة الجدل في معرض الكتاب الاخير بسبب ظهورها بملابس كان الغرض منها لفت الانظار بشكل كبيرة الامر الذي رفضته ادارة المعرض و علي الفور قامت بارسال رجال الامن من اجل اخراجها من المعرض علي الفور لتجنب حدوث مشاكل .

و ايضا خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي تواجدت سما بدون تواجد دعوة لها من الادارة ودخلت عن طريق احد دعاوي الصحافيين و علي الفور عند اكتشاف الامر قامت ادارة المهرجان بطردها مباشرة و خرجت و هي في حاجة من الغضب الكبيرة تمالكت منها بسبب خروجها بهذا الشكل الذي فيه اهانة .

 



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات