تابعونا:
تنويه من المدينة نيوز : تنوه المدينة نيوز لقرائها في الاردن والعالم اننا نقوم راهناً باجراء عملية صيانة دورية للموقع ونعتذرعن اي خلل قد يواجه القراء الاعزاء خلال قيامهم بالتصفح في موقعنا .. على ان ننتهي من الصيانة الدورية قريبا ان شاء الله
قتل «6» حيوانات مفترسة في لواء القصر

قتل «6» حيوانات مفترسة في لواء القصر

2011-08-01 02:22

المدينة نيوز - انتشرت في الآونة الأخيرة حيوانات مفترسة في مناطق لواء القصر بشكل ملفت للنظر حيث تمكن صيادون استأجرتهم بلدية شيحان لاصطياد الحيوانات المفترسة وتم توزيعهم على المناطق الشرقية والغربية من لواء القصر لتزايد شكاوي المواطنين في هذه المناطق واللافت في الأمر أنه لغاية الآن تم قتل 6حيوانات مفترسة في مناطق الربة والقصر والياروت والسماكية في غضون شهرين وأن العدد بإزدياد .

ويتساءل مواطنو لواء القصر عن ماهية هذه الحيوانات المفترسة التي تهاجم المواطنين والتي إنتشرت بشكل واضح في مناطقهم ومن المسؤول عن إنتشارها ، مشيرين إلى الصمت الذي يخيم على المسؤولين وعدم تحركهم حيال هذه الآفة والظاهرة التي تهدد حياتهم وحياة أطفالهم وأنهم يخشون الخروج من منازلهم في ساعات الليل وساعات الصباح الباكر .

وبينوا أن بعضهم يضطر للخروج في ساعات الصباح الباكر 5 فجرا لقضاء حاجاتهم في عمان وبعضهم يتفقد مواشيه دون أن يتسلحوا بأي سلاح إذا هاجمهم حيوان مفترس وكما أطلقوا عليه اسم( الشيب ) الذي يعد أقوى من الذئاب والضباع .

مناشدين الجهات المعنية التحرك السريع للقضاء على هذه الحيوانات المفترسة .

من جانبه قال رئيس لجنة بلدية شيحان بسام الحميد أنه تم تكثيف الحملات على المناطق الشرقية والغربية من لواء القصر وإستئجار صيادين لقتل الحيوانات المفترسة وتم لغاية الآن قتل 6حيوانات مفترسة في مناطق لواء القصر وأن الحملة مستمرة داعيا المواطنين في حال مشاهدة أي كلاب ضالة اوحيوانات مفترسة الإبلاغ عنها فورا.

ويذكر أنه في منطقة الأغوار الجنوبية في الكرك قضت طفلتان حتفهما في حادثة افتراس من قبل حيوانات مفترسة انتشرت في المنطقة بشكل مرعب ومخيف كون الأهالي يقطنون في بيوت من الشعر والخيش ولا يوجد لديهم أسلحة للدفاع عن أنفسهم وأطفالهم.(الدستور)

أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

اصابتان في حادث تدهور في جرش ( صورة )


اقرأ المزيد